الأحد، ديسمبر 28، 2008

مركز العرب

ملحوظة هامة عدد الشهداء حتي الان وصل الي 230 شهيد والجرحي حدث ولا حرج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تنظر وتحرك معنا
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ

بيان رابطة هويتي إسلامية

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين صلي الله عليه وسلم نعلنها من الأن وصاعدا لا مكان للكلام المقام مقام فعل لن ننظر بل سنبدأ
تتوجه الرابطة إلي كل أبنائها بالبداية العملية لمساعدة إخوانهم في فلسطين والطريق من خلال الأتي وما كان غيره إلا سلبية لا نرضاها لك أخي الكريم ..

أولا : الدعاء

ولا تستقل هذا أخي في الله فإن النبي المختار صلي الله عليه وسلم يقول "" الدعاء مخ العبادة "" وفي رواية "" الدعاء هو العبادة "". فلا مكان نهرب منه ولا لنلجأ له أولا وأخرا إلا الله عز وجل ولا إستجلاب قوة إلا من الله عز وجل شأنه سبحانه أن يفرج هم إخواننا في غزة.

ثانيا : تحرك وبسرعة في التظاهرات السلمية المعبرة عن الغضب في أي مكان وجدتها بل إسأل عنها من تعرفهم من الشرفاء ((( وننصح من هنا إن أردت ذلك أن تلجأ للإخوان المسلمين فهم الأكثر تنظيما وفهما وسيطرة علي الموقف وعقلانية في إتخاذ القرارات ))).

ثالثا : تحريك القضية والتعريف بها عبر التحدث مع أسرتك وعائلتك وجيرانك وفي المساجد علي المنابر وفي العمل وفي المدرسة وفي الجامعة وفي كل مكان تواجد فيه مسلم وغير مسلم لو وصلت أن تحدث القطط والنباتات .. إجعل غزة ما تصحو وتنام عليه .

رابعا : لابد من أن تعلم من الحق ومن الباطل القضية أفصحت عن وجهها الحقيقي فلا مكان للسذاجة الأن وضحت الرؤية من يدافع عن الأرض ومن يريد دحرها وموت أهلها الشرفاء .
خامسا : التعريف بالخونة الخساس والتشهير بهم في كل مكان وفي مقدمتهم من خدع المجاهدين في فلسطين من سلم علي ليفيني وأعطها الضوء الاخضر في ذلك .
سادسا : لا مكان اليوم لشراء الصحف والمجلات العميلة ونصح الأخرين بالتعامل مع الصحف النزيهة الشريفة التي لا تخدم السلطة ونعلنها صريحة لا للاهرام لا للجمهورية لا للاخبار لا لروز اليوسف لا لجرائد الخونة .

سابعا : المقاطعة فلا مكان اليوم لأن نتردد فلا مكان ولا وقت للتفكير في ذلك علق صورة لمنتجات المقاطعة في بيتك في العمارة لديك في الشارع عرف بها وعرف بها المحببين والقريبين منك من أصحاب السوبر ماركت إعلنها صريحة في مدونتك ولو تفرد لها الشريط الجانبي بالكامل .
ثامنا : التبرع لأهلنا في غزة وننصح من هنا باللجوء للإخوان المسلمين في ذلك فهم أصحاب الباع الطويل في ذلك وهم المحركين لها .

تاسعا : إعلنها من الأن وإلي الابد شعار أنا السبب.
عاشرا : كفانا ذل وخضوع لا حل إلا الإسلام .

نتمني من كل مدون نشر هذه الرسالة أو التدليل عليها وتنفيذ ما فيها لكي نكون علي رأي واحد ويدا واحده .

مع تحيات
رابطة هويتي اسلامية


السبت، ديسمبر 06، 2008







فكدت أن أقع من شدة ركضي نحو الشرطي

فقلت : أنت هنا وكل ده بيحصل ليا ...!

وفجأة....

أسرعت سيارة نحونا فصدمت الشرطي فتهاوي الشرطي بعيدا فركضت نحوه مسرعا ...

يا الله ما هذا ...؟ لقد ضاعت ملامح الشرطي بالكاد يعرف.. يا الله..ولكن من أين أتت هذه السيارة ..لحظة ..

ما المكتوب علي هذه السيارة رقم صفر (0) ملاكي الحياة ..ياه ماذا يعني هذا ؟ ومن هو قائد هذه السيارة الـ..؟

لم أكد أكمل حتى نزل من السيارة ( التي توقفت بغرابة عند رأس الشرطي ولم تتحرك مسرعه لتهرب من المكان ) رجلا يرتدي تيشرت مكتوب عليه (( فقط ما أريد )) والتفت نحوي وتبسم ابتسامة خبيثة وقال بصوت عالي هو ده الكلام فوجدتني دون أدري أبتسم له ثم ضاعت الابتسامة وسئلت نفسي ما الذي فعلته أتبسم لرجل مثل هذا ..لا استطيع أن افهم ..إذا فلأتحرك لأنقذ الشرطي هيا .. ماذا لا استطيع التحرك..؟ لماذا..؟ لماذا..؟ فتبسم الرجل صاحب الابتسامة الخبيثة لي وأخذ بيدي وإذا بي أتحرك معه ثم أجلسني بمقعد بجانب الطريق وقال

الرجل صاحب الابتسامة الخبيثة: دعنا نستمتع بالمشاهدة..

فتبسمت مرة أخري وأومأت إليه بالموافقة ........هه يا الله ما الذي افعله..؟ وإذا أنا جالس هذه الجلسة إذا برجل أخر قادم بأقصى سرعة فنهال ضربا علي الشرطي وإذا برجل يقف بعيدا يلبس عصابة مكتوب عليها عدو يلاحظ كل ما يحدث ويقول وهو يضحك..
العدو : هذا الذي فضلت علي.
وأنا أضحك ولا اعلم لماذا اضحك..؟ وإذا بي فجأة أقوم نحو الشرطي فأركله وألكمه ركلات ولكمات متتالية وإذا بكل لكمه وكأنها تسدد لي أشعر بألمها في جسدي وروحي ورغم ذلك لا أتوقف عن تسديد الضربات للشرطي والغريب علي الرغم من كل هذا الضرب إلا أن الشرطي لا يتألم ولا تسقط منه أي قطرة دم ولكن كل الذي حدث ضياع ملامح الشرطي شئ بشئ .. أي أن كل الضربات تؤثر في ليس فيه ... يا ويلي ما هذا الذي أنا فيه أحلما هذا أم هو حقيقة ...؟!

نعم يريد أن يتكلم ولكن لا أسمعه من كثرة ضحك من حولي ولهوهم وشدة ضجيجهم... ما هذا....؟ التزموا الصمت.. لا استطيع أن اسمعه والعجيب إني اصنع معهم الضجيج .....إذا فلأعرف ما يقوله الشرطي عبر تحركات شفتيه ولكن إذا بعيني تدور يمينا ويسارا ولا استطيع تركيزها حتى اعرف ما يقوله وإذا بالرجل " العدو " قادم نحوي ويربط علي كتفي ويقول
العدو: إني لك ناصحا أمين ..والله ناصح أمين..خليك معايا لن تحزن و..و..و..الخ.
وإذا به يأخذني بعيدا عن الشرطي ..وفجأة أختفي هذا الرجل وإذا بالرجل الخبيث يركب السيارة ويتواري بها في شارع جانبي وتركوا الشرطي لوحده ..
لماذا تركواني وذهبوا..؟ ولماذا تركوا الشرطي فجأة وذهبوا..؟
فإذا بصديقي أحمد يربط علي كتفي ويقول : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
هه


كواليس الرسالة

وأنا اكتب الرسالة إذا بي أقول لا تتركني أخي اغرق في مستنقعات الشهوات دون أن تنصحني







اصبح السؤال اربعة اسئلة




1: من هو الشرطي .




2: من هو العدو.




3: ما هي السيارة ..؟ ومن هو قائدها..؟




4: لماذا اختفي الجميع..؟




اذا عرفت الحل اتصل بصفحة التعليقات ولك الاجر والثواب من عند الله




وهنيالك يا فاعل الخير والثواب





مع تحياتي أبو فاطمة عضو رابطة هويتي إسلامية

;;